صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بايرن ميونخ يواجه  فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 - 11:15 ص

يواجه  فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره  فيكتوريا بلزن التشيكي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "دوسان أرينا" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء من الأسبوع الماضي على ملعب "إليانز أرينا".

ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة بعدما نجح في الفوز في الجولات الثلاث الماضية، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويأمل بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم حتى يضمن التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأن مسيرة البافاري القارية تختلف كليا عن التي ظهر عليها في الدوري الألماني بالرغم من الانتصارات الأخيرة التي بدأ يحصدها جوليان ناجلسمان.

وتعادل الفريق البافاري مع بروسيا دورتموند في قمة البوندزليجا قبل مواجهة فيكتوريا بلزن ليحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة.

في المقابل يسعى أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية ومفاجئة خاصة وأن الفريق لم يعد ما يبكي عليه في البطولة القارية التي بات وداعه فيه مسألة وقت بعد وقوعه بمجموع الموت.

أقرا ايضاً|

نابولي يواجه أياكس بدوري أبطال أوروبا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة